recent
أخبار ساخنة

‫#‏مرتضى_منصور‬ يفتح النار بكل الاتجاهات: سأسلم النادى للدولة خلال 48 ساعة

فجر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، العديد من الأزمات والمطالبات والمفاجآت خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بمقر النادى، لكشف بعض الحقائق والملابسات فى أزمة الحجز على أرصدة نادى الزمالك لصالح ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، وكل ما يدور داخل البيت الأبيض.

المؤتمر بدأ بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء سيناء البواسل، وحضر كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وأحمد مرتضى عضو المجلس تحت السن، وإسماعيل يوسف مدير الكرة بفريق الزمالك.


بدأ رئيس الزمالك تصريحاته بأن ممدوح عباس خرب النادى على مدار 9 سنوات وتحديدا منذ 2005، واستولى على أراضى الدولة، وأكد أن هناك حجزا من وزارة المالية على الزمالك بسببه، بالإضافة لحجز من وزارة الزراعة على فرع النادى فى طرح النهر، بخلاف عدم سداد التأمينات الاجتماعية، وتكاليف إنشاء المبنى الاجتماعى، وكذلك الأمر بالنسبة لمستحقات اللاعبين السابقين أمثال محمود فتح الله وأحمد جعفر وعبد الواحد السيد وغيرهم، ومستحقات الأندية التى تم منها بعض اللاعبين المواسم الماضية، حيث بلغت مديونية الزمالك إلى 306 ملايين جنيه بسبب عباس. وأبدى منصور استياءه من تجاهل الدولة وعدم محاسبتها لممدوح عباس، وأشار إلى أن رئيس النادى الأسبق دمر مؤسسة الزمالك، مضيفا أن لاعبى الزمالك توجهوا للبنك لصرف مستحقاتهم وجدوا أن الحسابات موقوفة بسبب ممدوح عباس، بخلاف أن المدربين السابقين لهم مستحقات متأخرة، ودمر الألعاب الأخرى، كما أن الفريق لا يجد مستحقات السفر لجنوب أفريقيا، المقرر له اليوم لخوض مباراة فى جنوب أفريقيا بالكونفيدرالية الأفريقية. وأعلن رئيس الزمالك أن عباس خالف القوانين وأرسل عقودا مزورة للمحكمة بدون تواريخ للحصول على مستحقاته لدى النادى، وحصل عباس على 10 أحكام ضد النادى، وأضاف أنه لا يستطيع التعليق على أحكام القضاء. وأوضح منصور أن الزمالك ليس مديونا لعباس، وشدد على أن أجوجو حصل على 40 مليون جنيه ولم يفعل شيئا، وأيمن عبد العزيز حصل على شيك بمليون دولار، وأضاف أن الجهاز المركزى للمحاسبات أثبت مخالفات عباس، وأكد أنه أهدر 306 ملايين جنيه، متسائلاً أين الدولة من هذه التصرفات؟ تدخل محلب لحل الأزمة وأوضح رئيس النادى أن رئيس مجلس الوزراء أمر برفع حجز وزارتى المالية والزراعة، وطالب منصور وزير الشباب والرياضة بضرورة محاسبة عباس، موجها الشكر لرئيس الوزراء، بينما وجه عتابا على وزير الشباب والرياضة لرفضه تقديم دعم مالى للزمالك يحل به الأزمات التى يمر بها، قائلا: المهندس خالد عبد العزيز رفض منحى دعما بداعى أنه لابد من تدعيم الأهلى مع الزمالك. وأضاف أن رئيس الزمالك الأسبق طلب من محمد عشماوى رئيس البنك الذى يتعامل معه النادى الأبيض للحجز على الزمالك، مستغلا علاقته برئيس البنك، والذى كان عضوا بمجلس ممدوح عباس بالتعيين. أزمة أقساط الرعاية فيما هدد مرتضى منصور الشركة الراعية بضرورة إرسال 6 ملايين جنيه أقساط الرعاية متأخرة، وإلا سيتم إلغاء العقد قائلا "ورحمة أمى لو الراعى مبعتش 6 مليون جنيه هافسخ العقد النهاردة.. وأتعاقد مع شركة سعودية".
google-playkhamsatmostaqltradent