recent
أخبار ساخنة

‫#‏سامى_العدل‬.. "زملكاوى صميم" رحل قبل تحقيق حلم "الدورى"

ودع الفنان القدير سامى العدل، الحياة منذ ساعات قليلة، تاركا وراءه العديد من الإنجازات الفنية، إلا أن علاقة الفنان الراحل بالرياضة كانت قوية وتحمل العديد من الذكريات خاصة مع نادى الزمالك معشوقه الأول.


سامى العدل كان مشجعا متعصبا للزمالك، هو وأفراد عائلته، وكانت على علاقة قوية بجميع لاعبى ونجوم ومسئولى القلعة البيضاء على مدار تاريخه، وترددت أنباء من قبل عن مساهمته ماليا فى تدعيم صفوف النادى بصفقات عديدة فضلا عن التدخل المباشر لإقناع بعض النجوم بالانتقال للزمالك.. وكثيرا ما كان لد دور فى حل مشاكل العديد من نجوم ميت عقبة أمثال شيكابالا ومحمد إبراهيم، ومؤخرا قاد مع أشقائه فكرة استعادة شيكا من سبورتنج لشبونة البرتغالى.


ونجح كثيرا الفقيد الراحل فى استقطاب عدد كبير من نجوم الفن عمرو دياب ووجدى العربى والراحل نجاح الموجى ومدحت صالح لدعم النادى وحضور مبارياته. سامى العدل رحل عن الزمالك دون أن يحقق أمنية انتظرها طويلا وهى رؤيته للاعبى الأبيض يرفعون درع الدورى الذى غاب عن القلعة البيضاء ما يقرب من 11 عاما، رغم أن الزمالك يتبقى له مباراتين فقط على التتويج رسميا بالبطولة.


ومن أشهر الجمل التى قالها الفنان الراحل عن الزمالك، كانت عام 2007 وقالها لعمرو زكى مهاجم الزمالك السابق، وهى: الزمالك دة مش مجرد نادى بنشجعه أو كيان بننتمى اليه، الزمالك دم بيجرى فى عروقنا، الزمالك الهواء اللى بنتنفسه، مستحيل حد يقدر يبعدنى عنه إلا لو قدروا يصفوا دمى وحتى لو صفوه برضو هيفضل جوايا.






google-playkhamsatmostaqltradent