recent
أخبار ساخنة

محافظ المنوفية يوافق على فتح 10 مخابز جديدة بـ 3 مراكز

الصفحة الرئيسية

محافظ المنوفية - الدكتور هشام عبد الباسط

محافظ المنوفية – الدكتور هشام عبد الباسط

وافق الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، على إنشاء 10 مخابز جديدة لإنتاج الخبز البلدي المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها.

كما أمر بصرف حصص من الدقيق البلدي 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات، وذلك بعد التأكد من استيفاء هذه المخابز من اشتراطات المخابز البلدية من حيث المساحة والارتفاع وكامل التجهيزات  بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة للمحافظة.

ووافق المحافظ على سير الوحدة المحلية المختصة فى اجراءات ترخيص مخبز بلدي نصف آلى للمواطن محمد سيد احمد معوض بقرية تتا ووافق ايضا المحافظ على سير الوحدات المحلية المختصة بكل من “سرس الليان للسيد محمد زهران وشبرا باص التابعه لمركز شبين الكوم  بالترخيص لفايزة عبد الرحمن على بركات”، وفى مركز أشمون وافق المحافظ على سير الوحدة المحلية المختصة فى اجراءات ترخيص مخبز بلدي بقرية شطانوف للمواطن اسماعيل يوسف أمين وابراهيم يحيى مرسي بقرية قورص وإيمان حسن خليفة بقرية أبو عوالى لنعمه عبد العزيز بسهواج، وعادل فارس هلال بقرية منشاة جريس، وهالة قلماوى بقرية الحلواصي ونذيه عزيز داود بقرية الكوادي.

ومن جانبه، أكد المحافظ، أن المحافظة تسعى دائما الى تقديم خدمات جيدة للمواطنين وتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة لتقليل العبئ عن كاهل المواطنين وتشجيع الاستثمار داخل المحافظة.

google-playkhamsatmostaqltradent