صور| محافظ بني سويف ومدير الأمن يهنئان الأقباط بعيد الميلاد‎
recent
أخبار ساخنة

صور| محافظ بني سويف ومدير الأمن يهنئان الأقباط بعيد الميلاد‎

الصفحة الرئيسية

IMG_6370 شهد محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، قداس عيد الميلاد بمطرانية “ببا”، وكان في استقباله نيافة الأنبا أسطفانوس، مطران ببا, لمشاركة الأخوة المسيحيين أفراحهم بعيد الميلاد .

وتوجه المحافظ، عقب ذلك، لحضور القداس بمطرانية بني سويف حيث استقبله نيافة الأنبا غبريال مطران بني سويف وتوابعها،على رأس جمع كبير من الآباء والكهنة والقساوسة، فضلا عن عدد من أعضاء مجلس النواب.

 وترأس الانبا غبريال صلاة القداس بمطرانية بني سويف، فيما ردد الشمامسة والحضور الترانيم والأناشيد الكنيسة المرتبطة بالعيد، كما ألقى نيافته كلمة رحب خلالها بالسيد المحافظ وضيوفه الكرام، معربا عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تؤكد صلابة الوحدة الوطنية، ووحدة الصف، لافتا إلى أن جوهر الأديان السماوية يحض على التسامح والمحبة.

 رافق المحافظ خلال الجولة كل من “اللواء محمود العشيري مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، واللواء أحمد رضا، السكرتير العام المساعد، والعميد طيار عمرو طه، قائد قاعدة بني سويف الجوية، والعميد محمد ابراهيم، المستشار العسكري للمحافظة، والمقدم عبد الحميد الحيني، قائد قوات التأمين والعديد من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية.

IMG_6412 IMG_6428 IMG_6436 IMG_6395 IMG_6390 IMG_6381 IMG_6370 IMG_6368 IMG_6440
google-playkhamsatmostaqltradent