recent
أخبار ساخنة

الأربعاء| وزيرالصحة والسكان ضيف برنامج «بوضوح» مع عمرو الليثي

الصفحة الرئيسية

الإعلامي الدكتور عمرو الليثي

الإعلامي الدكتور عمرو الليثي

كتبت: إنجي لطفي

يحل الدكتور أحمد ­عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان ضيفاً على الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامج بوضوح فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل، على شاشة الحياة الاولى فى حوار شامل عن خطة وزارة الصحة والسكان.

ويجيب الوزير على عدد من الأسئلة، ويرد على استفسارات المشاهدين من خلال فقرة ” قول شكوتك ” و منها منظومة التأمين الصحي والاتهامات الموجهة لها وما يتردد عن قانون التأمين الصحى بالاضافة الى قراره الخاص بعلاج مرضى فيروس سى بالأدوية المحلية، ورأيه فى منظومة الطوارئ والاتهامات الموجهة لها وكيفية مواجهتها ، وعلاقته بنقابة الأطباء ؟

كما سيتناول البرنامج لماذا اصدر قرار بإعادة تشكيل اللجنة الفيروسات الكبدية برئاسته ولماذا استبعد بعض الاعضاء واضاف اخرين ، والخبر الايجابى بالاعلان عن البدء في افتتاح ٢١ مستشفى من إجمالي 110 مستشفيات ، كانت متوقفة بحلول يوليو المقبل. ، ولماذا تم إغلاق 1336 منشآة طبية خاصة بكافة محافظات الجمهورية ، وهل تم تحصيل الضرائب الخاصة بالسجائر وغيرها من الاسئلة الاخرى فى إطار حلقة خاصة للدور الهام للإعلام الجاد ورسالته السامية فى التعبير عن أحلام وهموم المواطنين، والتفاعل مع قضايا مجتمعه، وطرحها على السادة المسئولين والتوصل إلى حلول لتلك القضايا ومتابعتها بشكل دورى خلال حلقات البرنامج .

 

google-playkhamsatmostaqltradent