recent
أخبار ساخنة

الأهلي يتطلع لدخول المربع الذهبي على حساب الإنتاج الحربي

الصفحة الرئيسية

أرشيفية

أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الإنتاج الحربى في الثامنة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلى إلى مواصلة انتصاراته و تقدم نحو المربع الذهبي للبطولة الدوري العام المصري بعد أن وصل إلى النقطة 16 فى المركز الثامن من ثمانى مباريات وتتبقى له ثلاث مواجهات مؤجلة أمام «المصري البورسعيدي وإنبي واتحاد الشرطة».

وحقق الاهلى فوز هام في المباراة الأخيرة على أسوان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المنتظرأن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي حسين السيد وأحمد حجازي ورامي ربيعه وأحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الجابوني ماليك إيفونا.

وعلى الجانب الاخر يسعى شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى استغلال خبرات لاعبيه الكبيرة في تحقيق اداء مميز امام الأهلي،ويحتل الأنتاج الحربي أصحاب الأرض المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة من 11 مباراة.

والتقى الفريقان فى ستة مواجهات رسمية ، فى مسابقة الدورى، كان فوز الاهلي فى خمسة لقاءات، و تعادلا فى لقاء وحيد، و لم يستطيع الانتاج الحربي الفوز فى أي لقاء رسمى.

 

google-playkhamsatmostaqltradent