recent
أخبار ساخنة

"البدري" يستقر على رحيل 3 لاعبين وأزمه حسام حسن مع الزمالك




استقر حسام البدرى المدير الفنى، لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على بعض الأسماء التى سترحل عن الفريق فى نهاية الموسم، بسبب عدم الحاجة لها فى الفريق، ولابد من رحيلها وتدعيم الفريق بلاعبين بدلاً منها.
ووفقاً لمصدر داخل الفريق، فإن حسام البدرى استقر على ثلاثة أسماء حتى هذه اللحظات، لمغادرة القلعة الحمراء بشكل نهائى، مشيراً إلى أنه يتكتم بشدة على الإعلان عنها فى الوقت الحالى قبل الانتهاء من بطولة الدورى العام حتى لا يُحدث أى نوع من البلبلة بين اللاعبين.

أجرى إبراهيم حسن مدير الكرة، اتصالاً بالمدير الإدارى لنادى الزمالك حمادة أنور، لتهدئة الأجواء والاعتذار له عن الشد العصبى الذى ظهر من حسام حسن عقب انتهاء اللقاء، نافياً ما تردد عن تطاول «حسام» على تاريخ الزمالك، مؤكداً أن الجميع يعلم مدى الحب والعلاقة الجيدة التى تجمع التوأم بنادى الزمالك وجماهيره، مؤكداً أن الأزمة تم افتعالها من قِبل شخصين أو ثلاثة فى المدرجات لا ينتمون إلى الزمالك، قاموا بتوجيه السباب إلى حسام حسن بألفاظ خارجة بعد المباراة دون أى سبب، رغم عدم تطاول أو تجاوز الجهاز الفنى للمصرى طوال المباراة. وأضاف أن الإعلام ضخّم الأمر دون مبرر، مشدداً على أن «حسام» بعد ذلك توجّه مباشرة للحديث فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، ولم يذكر شيئاً سوى الأمور الفنية للقاء فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent