recent
أخبار ساخنة

رحيل لاعب جديد من الزمالك ومفاجأة كهربا وفيتوريا يصدم «الجبلاية»

 

فسخ تعاقد ياسر حمد مع الزمالك

وكشف الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك، عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ملقيًا، الضوء على الأسباب التي دفعته لاتخاذ تلك الخطوة، موضحا حقيقة وجود عروض من أندية أخرى.

وقال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع هبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أشعر بأسف شديد أنه لم تتح لي فرصة اللعب مع الزمالك خلال الفترة الماضية، لعبت مباراتين فقط ولا أعتقد أن المدرب سيشركني مجددًا».


مغادرة كهربا مران مستبعدي الأهلي

الإعلامي مدحت شلبي كشف أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حرص على تنظيم فقرة تدريبية بدنية للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة فاركو الأخيرة، قبل أن يغادر كهربا مران المستبعدين دون أن يتحدث اللاعب مع الجهاز الفني، واكتفى بالمغادرة وأبلغ زملاءه أنه يشعر بإجهاد عضلي.

وتابع شلبي في تصريحات تليفزيونية، أن كولر فوجئ في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، بأن كهربا لم يخوض المران كاملا لكنه غضب من الأمر، وطلب التحقيق في الواقعة لأنها لم تكن المرة الأولى للاعب.


فيتوريا يطالب اتحاد الكرة بعقده كاملا

مدحت شلبي كشف عن نية البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر مطالبة مسؤولي اتحاد الكرة بالحصول على عقده كاملاً خلال الفترة المقبلة، وقال في تصريحات تليفزيونية: «روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر بدأ التحرك لمطالبة اتحاد الكرة بعقده كاملا لعدم التزام اتحاد الكرة ببنود العقد بعد رفض الاتحاد سداد الشرط الجزائي للمدرب لوجود خطأ في الصياغة لا يمنح المدرب شرطا جزائيا».

google-playkhamsatmostaqltradent