recent
أخبار ساخنة

مصير إلغاء الدوري وموعد عودة أحمد رفعت وشطب عضوية سويلم للمزيد

 

مصير إلغاء الدوري بالموسم الحالي

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه ليس هناك نية على الإطلاق لإلغاء بطولة الدوري المصري، كاشفا في الوقت ذاته عن عقد اجتماع مع الرعاة من أجل مناقشة تصور الموسم المقبل.

وقال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نعقد اجتماعا مع الرعاة بشأن مناقشة تصور الموسم المقبل، على أن يكون هناك اجتماع مع الأندية الأسبوع المقبل لطرح التصور عليهم، والكرة صناعة ولا يوجد شيء اسمه إلغاء الدوري، ولا توجد نية لإلغاء البطولة كما تردد».

 

موقف أحمد رفعت من العودة للملاعب

أحمد أشرف عيسى، الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، كشف عن موقف اللاعب من العودة إلى الملاعب من جديد، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، وقال في تصريحات تليفزيونية: «من الصعب تحديد موعد عودة أحمد رفعت للملاعب من جديد خلال الوقت الحالي».

 

شطب عضوية ثروت سويلم من الزمالك

اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية، كشف عن حقيقة شطبه من عضوية نادي الزمالك، بعد تهديد النادي الأبيض بالانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها اليوم الثلاثاء، موضحا في تصريحات تليفزيونية أنه جرى إبلاغه بشطب عضويته من نادي الزمالك، معربا عن موافقته على القرار لو كان الأمر يحل الأزمة.

google-playkhamsatmostaqltradent