recent
أخبار ساخنة

أزمة في الأهلي مع عبد القادر بسبب إمام عاشور.. وفتوح يثير غضب الزمالك للتفاصيل

 

قال الإعلامي محمد شبانة، إن وسط أزمة القمة التي تشهدها الساحة الرياضية في الوقت الحالي، هناك أزمة داخل جدران النادي الأهلي، بطلها أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر.

أزمة في الأهلي بسبب عبد القادر
وأضاف «شبانة»، عبر برنامجه الإذاعي «من الآخر»، على «شعبي أف أم»، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تواصلت مع مجلس الإدارة بالكامل، للوصول إلى حل في تمديد عقد أحمد عبد القادر، بمساواته بالفئة الأولى مقابل 7 ملايين جنيه.

وأوضح أن المفاجأة كانت في رفض أحمد عبد القادر، للعرض المقدم، مؤكدا أن اللاعب يطلب المساواة في القيمة المالية التي يتقاضاها إمام عاشور، التي تصل إلى 15 مليون جنيه.

وأشار محمد الليثي، إلى أن «وكيل اللاعب رد على الأهلي بأن هناك عروضا عديدة مقدمة بالفعل، للحصول على خدمات عبد القادر، وأن الراتب بمثابة جزء من المشكلات النفسية التي يعاني منها اللاعب».



أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

غضب في الزمالك بسبب عدم التزام أحمد فتوح
على جانب آخر، أكد محمد شبانة، أن هناك حالة من الغضب يعيشها مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بسبب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض.



أحمد فتوح لاعب الزمالك

وأوضح أن هذا الغضب جاء بسبب عدم التزام اللاعب، بالبرنامج التأهيلي المخصص له داخل النادي، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

ولفت «الليثي» إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء تفاجأوا بقضاء اللاعب لإجازة صيفية في الجونة، وهو ما أشعل غضبهم تجاه أحمد فتوح.

google-playkhamsatmostaqltradent