recent
أخبار ساخنة

للمرة الثانية.. خط المرمى يضع البنا في مأزق وخبير يعلق: الخطأ الأكبر ليس عليه (خاص) التفاصيل:

 

شهدت مباراة سبورتنج ومنتخب السويس، في الجولة الخامسة بدورة الترقي الرباعية المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز، حالة تحكيمية أثارت الجدل.

في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، رصدت العدسات الفضائية، حالة تحكيمية أثارت الجدل، إذ طالب لاعبي سبورتنج باحتساب الهدف الأول لصالح بداعي تجاوز الكرة - بكامل محيطها - مرمى منتخب السويس.

وقال توفيق السيد الحكم الدولي لـ «المصري اليوم»: « الكرة هدفا صحيحا بنسبة 100%، والخطأ في الأساس على الحكم المساعد، لأن ألعاب الخطوط يصعب على حكم السحة رؤيتها جيدا».

واصل: «الخطأ الأكبر يقع على لجنة الحكام بتعيين نفس الأسماء بعد واقعة مباراة الزمالك، وما حدث بها من تجاوزات، فكان يجب الحفاظ على الحكام، وإبعادهم عن مباراة مصيرية كهذه».

 

 

 

 

ويلعب منتخب السويس بقيادة سعد فاروق، نظيره سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، في إطار مواجهات الجولة الخامسة بدورة الترقي الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وتم تعيين محمود البنا حكمًا لمباراة منتخب السويس مع سبورتنج ويعاونه كلا سيد نافع مساعدًا أول، عماد العقاد مساعدًا ثان، محمد العتباني حكمًا رابعًا.

وأدار مباراة الزمالك مع المصري البورسعيدي، التي انتهت بفوز المصري 2-1، في الجولة 26، من الدوري المصري، طاقم تحكيم مكون من أحمد الغندور حكمًا للساحة، سامي هلهل مساعدًا أول، أحمد صلاح مساعدًا ثان، عاطف حسين حكمًا رابعًا، محمود البنا حكمًا لتقنية الفيديو، يوسف البساطي حكماً مساعداً لتقنية الفيديو.

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا واسعا، دفع نادي الزمالك للمطالبة بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد».

google-playkhamsatmostaqltradent