recent
أخبار ساخنة

مران الزمالك.. انتظام الدوليين وجلسة جوميز وتصعيد ناشئ جديد

 

انتظم محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، وناصر ماهر لاعب الوسط، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز، بعد عودتهما من معسكر المنتخب الأول عقب خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وشارك التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد عودته من معسكر منتخب «نسور قرطاج»، بعد خوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

كما انتظم الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال في التدريبات بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

فقرة بدينة قوية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة خلال مران اليوم، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال، قيادة الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة خاصة بالكرة.

جلسة بين جوميز ولاعبي الزمالك على هامش المران

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبيه خلال المران، وشرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيجري تنفيذها في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

تصعيد ناشئ الزمالك للفريق الأول

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003، للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

ويتواجد حازم أسامة في تدريبات الفريق الأول رفقة أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، بعد تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة 11 لمسابقة دوري NILE.

google-playkhamsatmostaqltradent