recent
أخبار ساخنة

رد صادم من رابطة الأندية على الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي للمزيد

 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة بشأن رد رابطة الأندية على نادي الزمالك، في ملف عدم خوض مباراة القمة في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء المقبل.

رابطة الأندية: سنطبق اللائحة على الزمالك 

وأكد الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية، أن رابطة الأندية عقدت اجتماعاً مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وهشام نصر، وحسام المندوه بوجود أحمد دياب رئيس الرابطة، من أجل إنهاء هذا الملف، وخوض مباراة القمة يوم الثلاثاء المقبل، ولكن تمسك مسؤولو الأبيض بموقفهم.

وتابع أن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب أبلغت نادي الزمالك، بتطبيق اللائحة عليهم خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة عدم خوض مباراة الأهلي في مسابقة الدوري، أو عدم استكمال مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، مؤكدة على أن الرابطة تقوم بالمساواة مع كافة الأندية.

ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة خوض أي مباراة في مسابقة دوري nile خلال الفترة الحالية، قبل تنفيذ كافة الطلبات التي قام بإصدارها في البيان الذي أصدره عقب مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

google-playkhamsatmostaqltradent