recent
أخبار ساخنة

قرار الرابطة لـ الزمالك ومفاجأة الأهلي لجماهيره بعد الفوز بالقمة للتفاصيل

 

أبلغت رابطة الأندية المحترفة نادي الزمالك في بيان رسمي بتوقيع 4 عقوبات عليه بعد قراره الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي.وكان الزمالك قد أعلن في بيان رسمي عدم خوضه مباراة الأهلي في الدوري المصري بسبب عدم تنفيذ مطالبه التي كان كشف عنها.

وجاء نص خطاب رابطة الأندية للزمالك كالتالي

«نحيط علم سيادتكم بأن قرار ناديكم يعتبر حالة من حالات الانسحاب المذكورة في المادة 50 من لائحة رابطة الأندية والخاصة بحالات الانسحاب وبناءًا عليه قررت إدارة المسابقات تطبيق المادة 51 الخاصة بالجزاءات العنية بحالة الإنسحاب وهي:

1- توقيع الغرامة المالية التي يحددها مجلس إدارة الرابطة.2- اعتبار ناديكم مهزوم في المباراة

2- خصم 3 نقاط من رصيد ناديكم بخلاف المباراة التي يعتبر فيها ناديكم مهزومًا

3- يعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة

4- معاقبة كل من له صله بقرار الانسحاب

صفقة أولى في الزمالك بالميركاتو الصيفي
حسم مسؤولو الزمالك، خلال الأيام الماضية أولى صفقات الموسم الجديد، بعد الاجتماع مع نظرائهم في طلائع الجيش، من أجل حسم ملف سداد 20 مليون جنيه لطلائع الجيش، قبل 30 يوليو المقبل، للحصول على خدمات محمد شحاتة، بشكل نهائي.



مفاجأة الأهلي بعد الفوز بالقمة
طالب النادي الأهلي، لجنة المباريات، بالاجتماع والتواصل مع مسؤولي شركة «تذكرتي»، للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي اشترت تذاكر مباراة القمة، التي كانت مقررا لها اليوم، وألغيت.



مدحت شلبي يطالب عامر حسين بالرحيل
وجه الإعلامي مدحت شلبي، سهام النقد لـ عامر حسين، المشرف على إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بعدما جرى إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري NILE.




نجم الإسماعيلي على رادار البنك الأهلي
كشف نادي البنك الأهلي، مفاوضاته من أجل حسم صفقة التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، محمد دسوقي، وضمه إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


google-playkhamsatmostaqltradent