recent
أخبار ساخنة

ورطة لـ كولر.. غياب 10 لاعبين عن الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 10 لاعبين في المواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، والمقررة إقامتها في التاسعة مساء الغد، على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة 19 في دوري NILE.

ونجح الأهلي «حامل اللقب» في تصدر جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على المصري البورسعيدي، بهدف نظيف سجله وسام أبوعلي، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة، وهو نفس عدد نقاط بيراميدز «الوصيف»، لكن الأحمر يتفوق بالمواجهات المباشرة، مع لعب 3 مباريات أقل من الفريق السماوي.

غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.. 10 لاعبين خارج الخدمة

وتأكد غياب 10 لاعبين عن الأهلي، أمام سيراميكا كليوباترا، لأسباب مختلفة، على رأسهم التونسي علي معلول، الذي يُعاني من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، وعمرو السولية، لإصابته في عضلة السمانة، ومحمود متولي، لإصابته في العضلة الضامة، وأحمد عبد القادر، لمعاناته من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، إضافة إلى شكوى طاهر محمد طاهر من التواء في الكاحل.

المالي أليو ديانج

كما يغيب الثلاثي أحمد نبيل كوكا، حمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو بسبب رحيله عن الفريق خلال الساعات الماضية، وعودته مجددًا للدوري التونسي عبر بوابة الصفاقسي، فضلًا عن المالي أليو ديانج الذي رحل إلى الخلود السعودي.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من 30 مباراة.

google-playkhamsatmostaqltradent