recent
أخبار ساخنة

مدرب الأهلي مهدد بالإيقاف 4 مباريات قبل مواجهة بيراميدز بسبب كريم فؤاد للتفاصيل

 


يواجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سامي قمصان، عقوبة الإيقاف من مباراتين إلى 4، وغرامة مالية، بسبب مشادة بعد نهاية مواجهة الأحمر الأخيرة مع مودرن سبورت، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز المارد الأحمر 2-1، في لقاء مؤجل من الجولة 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE».

كواليس أزمة مدرب الأهلي مع مراقب مباراة مودرن سبورت

دخل مدرب الأهلي «قمصان» في مشادة قوية مع مراقب مباراة مودرن سبورت، بعد انتهاء اللقاء، بسبب كريم فؤاد، إذ توجه المراقب لمدرب الأحمر، وطالبه بإبلاغ «فؤاد» بحصوله على جائزة رجل المباراة، قبل أن يرد «قمصان» قائلا: «بلغه أنت ديه شغلتك»، وهو ما أزعج المراقب، فنشبت بينهما مشادة لفظية شهدت تجاوزات من الثنائي ضد بعضهما البعض.

عقوبة مالية وإيقاف 4 مباريات تطارد سامي قمصان

أصبح سامي قمصان، في الوقت الحالي، مهددا بالإيقاف والغرامة قبل أيام قليلة من مباراة بيراميدز بالدوري، حال دون مراقب المباراة الواقعة في تقريره الخاص باللقاء، وفقا للائحة رابطة الأندية المحترفة، إذ تنص اللائحة: «صدور سلوك غير رياضي تجاه أي عنصر من عناصر اللعبة، بما فيهم الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسئولي تنظيم المباراة، إيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه».

وكان الأهلي قد واصل مسلسل انتصاراته وحقق الفوز 14 مرة تواليا بالانتصار على مودرن سبورت 2-1 في لقاء مؤجل من الجولة 17 للدوري، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة من 25 مباراة، خلف بيراميدز المتصدر بـ68 نقطة من 28 مباراة.

google-playkhamsatmostaqltradent