recent
أخبار ساخنة

4 هدايا من الأهلي لـ الزمالك قبل ساعات من مواجهة بيراميدز في الدوري

 


ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة القوية والمثيرة، التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي، في إطار مؤجلات الجولة 18 من «دوري NILE» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي تشهد وجود 4 غيابات عن الفريق السماوي بسبب مباراة الأهلي الماضية.

هدية من الأهلي لـ الزمالك قبل صدامه مع بيراميدز في الدوري الممتاز

وتتمثل هدايا الأهلي الأربعة، لصالح غريمه الزمالك قبل ساعات من مواجهة بيراميدز، في تسبب المارد الأحمر في إفقاد الفريق السماوي لجهود 4 من عناصره الأساسية وأعمدته الرئيسية خلال هذه المواجهة، التي تتطلع خلالها كتيبة كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز، لتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

بيراميدز يفقد جهود 4 نجوم أمام الزمالك بسبب الأهلي.. وغياب لاعب للإصابة

ويفقد بيراميدز في مواجهة الزمالك جهود الرباعي المكون من: «محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي» بسبب الإيقاف وذلك عقب تلقي الثلاثي الأول بطاقات صفراء في مباراة الأهلي الماضية لذلك خرجوا من مواجهة الأبيض اليوم لتراكم البطاقات، فيما تعرض «الشيبي» للطرد بمواجهة المارد الأحمر أيضا.

وبخلاف فقدان بيراميدز لـ4 من لاعبيه الأساسيين اليوم أمام الزمالك، فإنه يفتقد جهود لاعب آخر هو كريم حافظ بسبب الإصابة، وفقا لما أعلنه النادي في بيان رسمي قبل مواجهة الأبيض بساعات قليلة.

وضم كرونسلاف يورتشيتش في قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك كل من: «أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة - بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - محمود زلاكة - يوسف أسامة - صامويل أومسا - فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس».

google-playkhamsatmostaqltradent