recent
أخبار ساخنة

6 معلومات عن محمود ممدوح صفقة الزمالك المنتظرة.. ما قصته مع الأهلي؟

 



تترقب جماهير نادي الزمالك، صفقات الفريق الكروي الأول في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم الصفوف في الموسم الجديد، ومن ضمن المرشحين يأتي اسم محمود ممدوح لاعب حرس الحدود في المقدمة، حيث تكاثرت الأقاويل خلال الأيام الماضية عن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات لضمه.

وتبحث جماهير الزمالك عن معلومات عن محمود ممدوح لاعب حرس الحدود، بعدما خرج وكيله محمد الجيلاني في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية، يكشف خلالها عن تواصل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي في مفاوضات معه من أجل ضم اللاعب لصفوف الأبيض في الميركاتو الصيفي.

من هو محمود ممدوح صفقة الزمالك المنتظرة؟

محمود ممدوح هو بطل لقطة شهيرة مع والدته في نوفمبر من العام الماضي، بعدما خطف الأنظار على هامش مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، إذ قام بتقبيل قدمها في المدرجات، وهو الموقف الذي جعلها لا تتمالك نفسها و«تزغرط» احتفاءً بنجلها.

والدة محمود ممدوح الذي كان لها موقف إنساني أيضا خلال مواجهة فريق نجلها لنظيره سبورتنج في المواجهة الحاسمة للتأهل للدوري الممتاز، بعدما نزلت إلى أرض الملعب لمواساة لاعب الفريق الخصم، أكدت في وقتٍ سابق في تصريحات تلفزيونية عن أمنيتها بلعبه للأهلي، حيث قالت حينها: «أنا أهلاوية أبا عن جد ونفسي أشوفه بيلعب في الأهلي».

معلومات عن محمود ممدوح صفقة الزمالك المنتظرة

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية، معلومات عن محمود ممدوح صفقة الزمالك المنتظرة:

  1. مهاجم
  2. مواليد 2002 (22 عاما)
  3. لعب للفريق الأول بنادي حرس الحدود عام 2021 قادما من صفوف الناشئين
  4. قاد حرس الحدود للعودة إلى الدوري الممتاز
  5. سجل 11 هدفا الموسم الماضي مع فريقه
  6. يتبقى في عقده 3 مواسم مع حرس الحدود
google-playkhamsatmostaqltradent