recent
أخبار ساخنة

أول رد من الأهلي على رحيل إمام عاشور للدوري السعودي (خاص) للتفاصيل

 

رد مسؤولو النادي الأهلي، على اقتراب انتقال إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي، بعدما انتشرت تقارير تفيد بتلقي اللاعب عرض مغرٍ من أحد أندية القمة في دوري روشن.

وقال مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي لم يتلق أية عروض رسمية من الدوري السعودي، للحصول على خدمات إمام عاشور.

إمام عاشور يتلقى عرضا قطريا

                              إمام عاشور لاعب الأهلي

وأوضح المصدر، أن إمام عاشور تلقى عرضا آخر، لكن من الدوري القطري، إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، رفض فكرة التفريط في خدمات اللاعب.

وأضاف أن العرض الذي تلقاه النادي لبيع إمام عاشور، غير مجزٍ من الناحية المادية، مشددا على أن النادي لا ينوي الاستغناء عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل 2024.

وبات إمام عاشور واحدا من أهم عناصر التشكيل الأساسي للأهلي، تحت قيادة مارسيل كولر، منذ انضمامه بداية الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام مودرن سبورت

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من مسابقة دوري NILE.

وكان الأهلي قد حقق فوزا جديدا في مباراته الأخيرة أمام منافسه على لقب الدوري نادي بيراميدز، بثلاثة مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم أمس.

google-playkhamsatmostaqltradent