recent
أخبار ساخنة

الزمالك يواصل مغامرة الدفع بالشباب أمام بلدية المحلة

 


 يلتقي الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك مع نظيره بلدية المحلة خلال المباراة، المحدد لها التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من دوري NILE، حيث يرغب الفارس الأبيض فى مواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة، فيما سيكون أبناء أحمد كشرى، المدير الفنى لبلدية المحلة، فى مهمة الهروب من شبح الهبوط.

الزمالك يبحث عن الفوز الثالث على التوالي

وحقق فريق الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، انتصارين متتاليين بهدفين مقابل هدف، على حساب الإسماعيلى وطلائع الجيش، ووصل رصيد الفارس الأبيض للنقطة رقم 41 بالمركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة.

ويأمل الزمالك فى الفوز على بلدية المحلة من أجل الوصول للنقطة 44 واستمرار تعديل موقفه بجدول ترتيب المسابقة، فرغم ضمان تأكد مشاركة الفريق ببطولة الكونفيدرالية، باعتباره بطل آخر نسخة، فإنّه يريد إنهاء الموسم بمركز متقدم، من خلال الفوز فى كل المؤجلات المتبقية له.

فريق الزمالك

ومن المنتظر أن يواصل «جوميز» الدفع باللاعبين الشباب في مواجهة بلدية المحلة، في ظل رغبة البرتغالى في الحكم على مستواهم وتحديد المستمرين مع الفريق بالموسم الجديد، خاصة أن الفارس الأبيض يفقد جهود نجمه أحمد مصطفى «زيزو»، بسبب وجوده مع المنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

البرتغالي جويزه جوميز المدير الفني للزمالك

ورغم انتظام البنينى سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك، في التدريبات الجماعية على ملعب النادى، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة، عقب عودته من بلاده خلال الساعات الماضية، فإن اللاعب يخوض الفقرة البدنية والتأهيلية، إضافة إلى الجزء الخططي؛ من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة، وقد يتواصل غيابه عن الوجود بقائمة الفريق خلال لقاء البلدية.

google-playkhamsatmostaqltradent