recent
أخبار ساخنة

عضو الزمالك يكشف تفاصيل حصول «الأبيض» على صفقة جديدة من «المستشفى»

 


كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل نجاحه رفقة إدارة القلعة البيضاء، في الحصول على توقيع صفقة جديدة، خلال وجوده في «المستشفى»، بعد خضوعه لعملية جراحية خلل الفترة الماضية.

كواليس حصول عضو إدارة الزمالك على صفقة أثناء تواجده بالمستشفى

وقال عضو إدارة الزمالك، في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة: «حصلت على توقيع أحد اللاعبين لتدعيم صفوف الزمالك، أثتاء تواجدي في المستشفى، وسيجري الإعلان عن الصفقة، لكن لن يجري الكشف عن اسم الصفقة حاليا».

وشدد «سليمان» في تصريحاته، على أن «مرضي ليس له علاقة بالزمالك، وتعرضت لانسداد الشرايين، وهذا لا يأتي من يوم وليلة، وأعيش ضغوطات منذ أكثر من 7 سنوات، شهدت ضغوطات كبيرة سواء في الزمالك أو من خلال عملي العام».

وكان عضو إدارة القلعة البيضاء، قد خضع لعملية جراحية ناجحة في القلب، خلال الأيام الماضية، بسبب وجود انسداد في الشرايين، وضعف بعضلة القلب.  

الزمالك يحل ضيفا على الداخلية في منافسات دوري NILE

من ناحية أخرى، يحل نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضيفا على فريق الداخلية، في المباراة المقرر إقامتها على أرضية ستاد السلام، في التاسعة مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة دوري NiLe، موسم 2023-2024.

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد الداخلية بالمركز الأخير في جدول الترتيب بـ19 نقطة.

google-playkhamsatmostaqltradent