recent
أخبار ساخنة

الزمالك يحسم جدل ضم مابولولو.. اعرف موقف الإدارة وجوميز.. عاجل

 



كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالنادي تحفظت على الدخول فى مفاوضات لضم الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري إلى القلعة البيضاء، وخاصة أن إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي، فتحت الباب أمام رحيله حال تلقيه عرضا مناسبا في نهاية الموسم الجاري. 

سر تحفظ إدارة الكرة فى الزمالك بشأن مفاوضات مابولولو

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة  على أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، ترى أن سن مابولولو والذي يبلغ 32 عاماً، بالإضافة لأن إدارة الاتحاد ستطلب مبلغا ماليا كبيرا للاستغناء عنه، عائقان كبيران أمام إمكانية الاستفادة من اللاعب الأنجولي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة في الزمالك تتحرك بشأن الصفقات الجديدة وفقا لتوصيات البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق والذي طلب ضم مهاجم إفريقي سوبر وشاب، حتى يستفيد منه النادي لأطول فترة ممكنة.

يذكر أن مابولولو يرغب في الرحيل لأحد الدوريات العربية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري .

الزمالك يلتقي بلدية المحلة فى بطولة دوري NILE

ويلتقي فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره فريق بلدية المحلة، في التاسعة مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 من دوري NILE على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، المركز السابع في جدول ترتيب بطولة دوري NILE برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز في 13 مواجهة وتعادل في 5 وخسر 7.

google-playkhamsatmostaqltradent