recent
أخبار ساخنة

فرمان من كولر قبل مواجهة الألومنيوم في كأس مصر للتفاصيل

 


قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلغاء الراحة للاعبي الفريق من التدريبات عقب مباراة مودرن سبورت؛ وذلك استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام فريق الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ضغط المباريات يُجبر كولر على منع الراحة

ورفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وخوض مباراة مهمة في بطولة كأس مصر التي يحمل لقبها في الموسم الماضي.

وتسلم مارسيل كولر من جهازه المعاون، التقرير الخاص بفريق الألومنيوم والذي يشمل بعض المعلومات عن المنافس لمحاولة معرفة طريقة لعبه.

مباراة الأهلي ومودرن سبورت أمس

ويعكف المدرب السويسري على دراسة المنافس بشكل جيد، وتجهيز خطة الفوز عليه في موقعة الجمعة، واستمرار سلسلة الانتصارات خلال الفترة الحالية.

ويعقد المدير الفني مارسيل كولر، محاضرة خاصة قبل انطلاق مران الفريق اليوم لشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في موقعة أمس بالدوري والتي انتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة دوري NILE، بهذا الفوز يصل الأهلي للنقطة 63 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

google-playkhamsatmostaqltradent