recent
أخبار ساخنة

رمضان صبحي في الزمالك خلال الموسم المقبل

 


كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، لضمه لصفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

جوميز يرحب بضم رمضان صبحي

وقال المصدر، خلال تصريحاته: «رمضان صبحي لاعب كبير بمعنى الكلمة، وإضافة قوية لأي فريق يتواجد ضمن صفوفه، وبالفعل مرشح وبقوة لتدعيم الجناح الأيسر في الفريق، بعد التأكد من عدم تورطه في المنشطات». 

وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز لا يمانع التعاقد مع رمضان صبحي؛ نظرا للحاجة لتدعيم الجناح الأيسر، الذي يشغله حاليا مصطفى شلبي. 

وتابع المصدر: «بالتأكيد نسعى لضم رمضان صبحي للزمالك، خاصة أنه كان قريبا في الفترة الماضية من ارتداء التيشرت الأبيض، لكن المفاوضات لم تكتمل بسبب الخلاف حول بعض الأمور».

تفاصيل رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وتلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الثلاثاء الماضي، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين، بموجب المادة «2.2» و«2.5» من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: «استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على اكتشاف غير نمطي».

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب، كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية، لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، التالي:

- عدم فرض عقوبة على اللاعب.

- الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

وبدورها، أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

google-playkhamsatmostaqltradent