recent
أخبار ساخنة

مصير انضمام محمد النني للأهلي.. وإعلان قرار كولر للتفاصيل:

 


رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع محمد النني لاعب منتخب مصر الأولمبي، وفريق أرسنال الإنجليزي السابق، الذي انتهى عقده مع «المدفعجية» بنهاية الموسم المنقضي.

كولر يرحب بانضمام محمد النني

مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف عن أن إدارة الكرة، استطلعت رأي المدرب السويسري بشأن التعاقد مع محمد النني، الذي انتهى عقده مع أرسنال وأصبح لاعبًا حرًا.

أكد المصدر أن كولر رحب بالتعاقد مع محمد النني، وقال إنه لاعب كبير وصاحب إمكانات وخبرات كبيرة، وسيكون إضافة قوية للفريق حال التعاقد معه.

أضاف السويسري أن انضمام محمد النني للأهلي سيمنح الفريق ثُقلا كبيرا في خط الوسط بفضل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب من ملاعب الدوري الإنجليزي، خاصة أن النادي الأهلي مُقبل على مشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا، ويحتاج للاعبين من أصحاب خبرات كبيرة.

واختتم المصدر أن الإدارة الحمراء تدرس الموقف في الوقت الحالي، خاصة فيما يتعلق بالمقابل المادي الذي سيتقاضاه محمد النني في عقده مع الفريق، لا سيما وأنه لاعب حر وقد يطلب راتبا كبيرا.

ويشارك محمد النني مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وقاد لاعب الوسط الدولي زملاءه إلى الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف، واقتراب تأهل الفراعنة إلى الدور التالي من الأولمبياد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، غداً، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 لمسابقة دوري NILE.

google-playkhamsatmostaqltradent