recent
أخبار ساخنة

وزير الرياضة يعلن موعد الإعلان عن نتيجة التحقيقات في قضية أحمد رفعت

 


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هناك إجراء قانوني وتحقيقات فى أزمة أحمد رفعت، وسوف يتم الإعلان عنها فى وقتها فور الانتهاء من بعض الأمور.

وقال أشرف صبحي خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «المنتخب الأولمبي لابد من دعمه حاليا تحت قيادة البرازيلي ميكالي الحاصل على ذهبية مع منتخب بلاده ولديه قدرات تدربية قوية، وأزمة اللاعبين الكبار جاءت بسبب عدم إدراج الأولمبياد ضمن التوقف الدولي».

وأضاف: «هناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا الأمر غير طبيعي، حيث كان لابد من انتهاء الدورى الممتاز منذ شهرين وسوف يتم عمل حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب اختيار مجلس إدارة لإتحاد الكرة ورابطة أندية عقب أنتهاء الدورة الأولمبية المقامة فى باريس».

وزير الشباب والرياضة: أتمنى التوفيق لحسام وإبراهيم حسن

وتابع صبحي: «هناك بعض الأطراف تتدخل فى خلق بعض الأمور قبل بداء أو اقتراب إنتخابات الاتحادات الرياضية لذلك نتعامل مع تلك الأحاديث بشكل قانوني وسليم وهناك دراسة من قبل الطب الرياضى أن هناك شخص من كل 80 ألف رياضي معرض لإيقاف القلب على الوجه العام، وتم عمل بعض الدورات التدريبيه من قبل الأطباء لعمل الإسعافات الأولية على الفور لحين الانتقال إلى المستشفى وهذا الأمر حدث مع أحمد رفعت».

وواصل: «أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم مع منتخب مصر، وكنا نمتلك البرتغالى كيروش من أفضل المدربين أيضا».

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثة قائلا: «ندعم الاستثمار فى الأندية الرياضية وأزمة حسين الشحات والمغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز لكل وقت حديث وأتمنى انتهاء الموسم الكروى بجميع الأزمات ثم نبداء فى حل كل هذة الأمور».

google-playkhamsatmostaqltradent