recent
أخبار ساخنة

ميدو يستعد للعودة للملاعب بتسديدة صاروخية من العلمين (فيديو)

 


أثار أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق حالة من الجدل بعد تصريحاته الأخيرة بشأن عودته من الاعتزال خلال الموسم المقبل، كلاعب في أحد أندية الدوري المصري، مشددا على أنه يخوض فترة إعداد مع أحد الأندية للعودة في ظل تراجع مستوى مهاجمي الجيل الحالي.

ميدو يستعد للعودة إلى الملاعب من جديد

وأشار ميدو، إلى أنه في حالة عودته إلى مسابقة الدوري، سيسجل 10 أهداف على الأقل في الموسم الواحد، موضحا أنه يخوض فترة إعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وسيواصل التأهيل للعودة بشكل طبيعي في الموسم المقبل.

هدف ميدو في مهرجان العلمين

وبالتزامن مع تصريحات ميدو، شارك لاعب الزمالك السابق في مباراة أقيمت أمس الخميس، تجمع أساطير كرة القدم المصرية السابقين تحت شعار «لا للتعصب»، بتنظيم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، على ملعب كرة القدم الخماسي المطل على البحر مباشرة، وأحرز هدفا صاروخيا باللقاء.

ولعب ميدو في مهرجان العلمين مع منتخب الأهلي والزمالك الذي أشرف عليه الكاتب الصحفي حسن المستكاوي، وقاده فنيا وليد صلاح الدين، وشملت قائمة الفريق مجموعة من أساطير القطبين هم حازم إمام وأحمد حسن وهشام حنفي وعبد الحليم علي وتامر بجاتو وخالد الغندور وجمال حمزة وأمير عبد الحميد.

google-playkhamsatmostaqltradent