recent
أخبار ساخنة

تحول مفاجئ في ثالث صفقات الأهلي الصيفية.. ليس محمد علي بن رمضان للتفاصيل

 


كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يسابق الزمن من أجل حسم ملف الصفقات الصيفية، وتنفيذ رغبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت تقارير إلى أن الأهلي بات قريبا من إعلان ثالث صفقاته الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بإعلان التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، بعد الاتفاق مع ناديه المجري على كل بنود التعاقد، لكن المصدر فجر مفاجأة بشأن صفقة بن رمضان.

تضاؤل فرص انضمام محمد علي بن رمضان للأهلي 

وقال المصدر، إن ثالث صفقات الأهلي الصيفية قد لا تكون إعلان التعاقد مع محمد بن علي رمضان بعد تعثر المفاوضات في الساعات القليلة الأخيرة، والأقرب هو إعلان انضمام المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي لتعويض رحيل محمد عبد المنعم، بعد التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع المغربي أشرف داري

أضاف أن الأهلي أتم اتفاقه مع اللاعب المغربي بالفعل على بنود التعاقد، كما أن النادي الفرنسي لا يمانع رحيله ووافق على عرض الأحمر المالي، ولكن ينتظر التعاقد مع بديل داري، بعد الدخول في مفاوضات مع منتصر الطالبي مدافع لوريان.

واختتم أن المفاوضات تسير في اتجاهها الصحيح، رغم وجود العديد من العروض للمدافع المغربي، على رأسها أندرلخت، إسبانيول، وناديه السابق الوداد، ولكن عرض الأهلي يُعد الأقوى ماليا، فضلًا عن تفضيل والد اللاعب انتقال نجله المارد الأحمر وخوض تجربة جديدة رفقة عملاق القارة الإفريقية، وفقا لما أكده في تصريحات تلفزيونية.

google-playkhamsatmostaqltradent