recent
أخبار ساخنة

خطوة واحدة تفصل أشرف بن شرقي من العودة إلى الزمالك

 

شهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في ملف عودة أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك من جديد في الموسم الجديد، ضمن صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي والتي تسعى إدارة الفارس الأبيض للانتهاء منها في أسرع وقت.

 

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء، فإن تقارباً كبيراً حدث في التفاوض بين الزمالك وأشرف بن شرقي بعد موافقة الأخير على تخفيض المقابل المالي في عقده السنوي.

وقال مصدر مطلع في نادي الزمالك، إن المفاوضات شهدت خلافاً بين بن شرقي ووكيله مع إدارة الزمالك حول قيمة مقدم العقد حيث طلب بن شرقي من الزمالك الحصول على 40% مقدم عقده، وهو ما يرفضه مسؤولو الزمالك الذين يحاولون ٌإقناع اللاعب بتخفيض قيمة مقدم العقد مع وضع بنود في عقده تتيح له الحصول على مكافآت خاصة في حالة الفوز ببطولة الكونفدرالية وبطولة الدوري العام.

وأضاف المصدر، أن بن شرقي يقترب من العودة للزمالك وأن الأمر لا يعدو كونه عدة أيام، من أجل إنهاء أي صفقات الزمالك الجديدة في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لم يتلق أي عروض مغرية من أندية خليجية حتى الآن.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد في مراكز حراسة المرمى، قلب الدفاع، ورأس الحربة، الجناح، والوسط المدافع، وذلك بناء على طلب من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أعد تقريراً رسمياً وقدمه لإدارة الزمالك في هذا الشأن.

google-playkhamsatmostaqltradent