recent
أخبار ساخنة

«فريقهم قوي جدا».. تعليق مفاجئ من جوميز على انسحاب الزمالك من القمة أمام الأهلي للتفاصيل

 

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، الضوء على انسحاب الأبيض من مباراة الديربي أمام الأهلي في الدوري الموسم المنقضي، بسبب اعتراضه على نظام المسابقة.

جوميز: الأهلي فريق قوي جدًا ولا أحد يستطيع إنكار ذلك
وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «هاتريك»، عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «انسحابنا أمام الأهلي؟، الأهلي يمتلك لاعبين عظماء، ويمكنه اللعب بـ11 لاعب مختلف ويظهر الجودة ذاتها، بكل تأكيد هو فريق قوي جدًا ولا أحد يخفي ذلك».

وتابع: «الأهلي يستطيع استغلال قوته كفريق ولهم طريقة مختلفة عن طريقتنا، هم يغلقون الخطوط ويحمون منطقة الجزاء بشكل أفضل، وليس لهم تواجد كبير في منطقة جزاء المنافس، بالإضافة لامتلاكهم لاعبين يتمتعون بجودة عالية».

واستمر: «مدربهم يعتمد على الدفاع عن منطقة الجزاء وغلق كل المسارات ويستغل جودة لاعبيهم للوصول لمرمى المنافس، ويتسببون في خطورة».

واستطرد: «نحن نحبز الدفاع العالي وخلق المساحات واستغلالها، ومواجهة الأهلي في الدوري تختلف عن النهائيات، بالتأكيد النهائيات لها مذاق مختلف».

وأكمل جوميز: «لا يوجد نجم واحد هناك، لكني أرى أن الأهلي فريق متماسك وقوي كفريق، وهي نقطة قوتهم، وتابعت معظم مبارياتهم، وعليه لا أستطيع أن الجزم بأن هذا اللاعب هو الذي يمكنه حصد الـ 3 نقاط للفريق
».

google-playkhamsatmostaqltradent