recent
أخبار ساخنة

«خارج التشكيل».. نجم الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

 

تلقى ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي 2024.

 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، معقل الهلال في العاصمة السعودية الرياض.

وعلمت «المصري اليوم» أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أبلغ ناصر ماهر، أنه سيكون خارج التشكيل الأساسي للفريق أمام الأهلي في لقاء القمة المرتقب.

وأوضح المصدر أن جوميز يرغب في الدفع بالثلاثي نبيل عماد «دونجا» ومحمد شحاتة، وأمامهم عبدالله السعيد، من أجل تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم، من أجل السيطرة على وسط الملعب في اللقاء.

هذا ووصل لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر إلى السعودية عصر اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

وستسافر بعثة الفريق الأبيض على متن طائرة خاصة، ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السعودية.

وقام الجهاز الإداري للفريق بإنهاء إجراءات سفر اللاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة قبل وصولهم إلى المطار.

وجاءت قائمة الزمالك المسافرة إلى السعودية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي- محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد- عبدالله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

ويتواجد محمود حمدي «الونش» في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

google-playkhamsatmostaqltradent