recent
أخبار ساخنة

«أنا وكيله».. تعليق طريف من دونجا على عرض تركي آل الشيخ لـ شيكابالا

 

علق نبيل عماد دونجا، نجم وسط الزمالك، على عرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، بشأن تمثيل الأخير في أحد الأعمال الفنية.

 

وقال دونجا في مداخلة هاتفية عبر برنامج «القهوة مع فايق» المذاع على شاشة «إم بي سي مصر 2»: «شيكابالا يستاهل كل خير وده يعمل اللي هو عايزه يخرج وينتج ويمثل كمان».

وأضاف: «بالنسبة لتمثيل شيكابالا فالكلام لازم يبقى معايا عشان أنا وكيله، وهو بس كان مستني إنه يتوج بالسوبر المصري بعدين يفكر في عروض التمثيل».

 

وكان شيكابالا قد كشف عن تفاصيل لقائه مع المستشار تركي آل الشيخ، بعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، وقال: « عرض عليا أني أمثل في أحد الأفلام وأخش مجال التمثيل».

وأضاف قائد الزمالك: «عمر جابر رد على المستشار تركي وقاله أساسًا شيكابالا شبه الممثل العالمي ويل سميث»، مضيفًا: «لو هوافق إني أمثل مش هاخد أقل من 4 ملايين دولار، أما مليون والكلام ده مش أنا».

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا غاليًا على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليتوج بكأس السوبر الأفريقي الخامس في تاريخه.

google-playkhamsatmostaqltradent