recent
أخبار ساخنة

مفاجأة كولر في الأهلي وفرصة أخيرة لنجم الزمالك واعتزال شيكابالا

 


ألقى الإعلامي مدحت شلبي، الضوء على ردة فعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني النادي الأهلي، على قرار إدارة قلعة الجزيرة بتعيين محمد رمضان، مديرًا رياضيًا بالنادي.

مدحت شلبي: كولر رفض تعيين مدير كورة للفريق

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية: «هناك رفض قاطع من جانب كولر لفكرة تعيين مدير كرة بالنادي الأهلي خلال الفترة القدمة».

وتابع شلبي تصريحاته قائلاً: «إدارة الأهلي تواصلت مع كولر، تليفونيًا، أمس لإخباره بقرار تعيين مديرًا للكرة، وهو ما أهدش المدرب السويسري خاصة وأن الأمر جاء خلال فترة أجازته الخاصة في سويسرا».

وأكمل: «الخطيب شخصيًا تحدث مع كولر عبر الهاتف وأخبرة أن النادي قرر تعيين مدير كرة للفريق، وكان جواب كولر بأنه رافض المبدأ، وأنه هناك اجتماع بين الطرفين عند عودة كولر من الأجازة».

واختتم شلبي: «الأهلي عيين محمد رمضان، مديرًا رياضيًا، بالنادي بشكل رسمي، وهو ما لن يتراجع عنه قط».

 

كشف خالد الغندور نجم الزمالك سابقا، عن رغبة خالد عبد الفتاح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل من صفوف الفريق خلال الفترة الانتقالات الحالية.

خالد عبد الفتاح يخطط للرحيل عن الأهلي

وقال «الغندور» في تصريحات تليفزيونية إن خالد عبد الفتاح طلب من إدارة النادي الأهلي والطاقم الفني الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق أن عبد الفتاح يرغب في الرحيل عن النادي كونه أصبح البديل الخامس في الفريق في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق للأهلي.

وأشار إلى أن عبد الفتاح طلب من كولر الرحيل، وهو ما يدفع المدير الفني السويسري لمناقشة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لحسم مصير اللاعب.

مسيرة خالد عبد الفتاح مع الأهلي

وانضم خالد عبد الفتاح لصفوف الأهلي قادمًا من سموحة في يناير 2023 ولعب مع الفريق 42 مباراة  بينها 15 مباراة فقط في الموسم الماضي.

 

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ينوي منح زياد كمال لاعب وسط الفريق، فرصة أكبر خلال الفترة القادمة.

مدحت شلبي: جوميز ينوي منح زياد كمال فرصة لعب أكثر خلال الفترة القادمة

وقال شلبي خلال تصريحات تليفزيونية: «زياد كمال ظهر بمستوى طيب في تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية».

وأضاف: «جوميز ينوي منح اللاعب فرصة لعب أكثر خلال الفترة القادمة التي ستشهد مشاركة الزمالك في السوبر المحلي بجانب مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية».

وكان الزمالك قد حقق لقب كأس السوبر الأفريقي الخامس في ترايخه بعد التفوق على حساب غريمه التقليد الأهلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا الجمعة الماضية، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت والأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز بطل كأس مصر ضمن منافسات السور المصري في الإمارات والمقرر لها في الفترة ما بين 19 إلى 25 أكتوبر المقبل بالإمارات.

 

علق حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إمكانية اعتزال قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بنهاية الموسم الجاري.

حسين لبيب: شيكابالا يعتزل حين يريد ويجدد حين يريد 

وقال ئيس القلعة البيضاء في تصريحات عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «وجود شيكابالا داخل نادي الزمالك مصدر فخر لنا جميعًا، وهو الوحيد الذي لح حق تقرير مصيره، يعتزل حين يريد ويجدد حين يريد وعقد شيكابالا ومصيره في يده».

وتابع لبيب قائلاً: «عبد الله السعيد ظاهرة لن تكرر، وسيف الدين الجزيري أنهى توقيعه على عقد لمدة موسمين مع الزمالك، ومحمد عبدالشافي سيكون له دور فعال مع الفريق».

وأضاف: « قمنا بتشكيل لجنة لمساندة أحمد فتوح، ونحن دائمًا ما نساند بعضنا، ولا نحب أن نتحدث في مثل هذه الأمور لأنها تكون بها حساسية».

واستمر: «اتوجه بالشكر لعبد الواحد السيد وأحمد خالد كونهما عانا الأمرين من أجل حصد كأس السوبر الإفريقي، وكذلك أحمد سليمان وحسين السيد وجميع أعضاء مجلس الإدارة بسبب إخلاصهم في العمل لمصلحة الزمالك، ولجنة الاستثمار والموارد في النادي، والأهم هو شكر الجماهير التي أعشقها لوقفتهم مع النادي».

google-playkhamsatmostaqltradent