recent
أخبار ساخنة

«دكتورة أسنان الصبح وراقصة بالليل».. ما القصة؟ (فيديو)

 

علقت الإعلامية إنجي أنور على طبيبة أسنان تمتهن الرقص الشرقي بجانب مهنتها الأساسية، قائلة إنها شاهدت بمحض الصدفة فيديوهات رقص شرقي لإحدى الطبيبات، تزعم أنها في الأصل طبيبة أسنان ولكن تمتلك موهبة كبيرة في الرقص الشرقي، وبعد أن أثبتت نجاحها في مجال الطب وامتلكت عيادة خاصة، قررت أن تعود لممارسة الرقص.

وأوضحت «أنور» أنها قامت بالكثير من البحث حتى تتوصل إلى حقيقة ما إذا كانت الفتاة بالفعل طبيبة أسنان أم لا، ولكن لم تتوصل لشئ في نهاية المطاف، متسائلة: «بصرف النظر عن مدى دقة القصة دي، ولكن السؤال الذي تبادر في ذهني، هل حضرتك ممكن تروح أو تودي مراتك لدكتورة، هي الصبح دكتورة وبليل رقاصة؟».

وأضافت الإعلامية أنها تترك إجابة هذا السؤال لكل مشاهد بحسب تفضيلاته، منوهة إلى أن الطبيبة تلك أكدت في تصريحات سابقة أن أهلها لم يعارضوا ممارستها للرقص الشرقي، شريطة ألا تغلق عيادتها أو تتوقف عن ممارسة مهنة الطب.

«الطبية الراقصة»

وفي يوليو الماضي، تصدرت فتاة اشتهرت بنشر مقاطع فيديو وهى ترقص بطريقة الرقص الشرقي «تريند» موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد أن صرحت بأنها في الأصل طبيبة أسنان وتمارس الرقص الشرقي كهواية بجانبه، وهو ما أثار الجدل بين مستخدمي الـ«سوشيال ميديا».

الفتاة التي تُدعى «ش.ق» دفعها حبها لفن الرقص الشرقي للجمع بين الفن والعلم، وإلى جانب ممارستها مهنتها الأساسية كطبيبة أسنان، حرصت على المشاركة في حفلات الزفاف كراقصة شرقية، ونشر مقاطع فيديو للرقص الشرقي لها عبر الإنترنت، فمثلها الأعلى نعيمة عاكف وسامية جمال.

وترجع قصة دخول «ش.ق» إلى عالم الرقص الشرقي، عندما حضرت زفاف إحدى صديقاتها ورقصت بشكل عفوي جذب انتباه الحاضرين حتى مدير الصالة المُقام بها الحفل، ما دفعه للعرض عليها للعمل معه كراقصة في الحفلات التي تُقام في المكان، وبعد تفكير ومشاورات مع عائلتها قررت قبول العرض، بحسب قولها.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent