recent
أخبار ساخنة

طلب عاجل من قطر القطري لـ الأهلي بسبب أحمد عبد القادر.. اعرف التفاصيل للتفاصيل

 


كشف مصدر مسؤول داخل نادي قطر القطري، عن طلب عاجل من مسؤولي النادي القطري لنظرائهم في النادي الأهلي، بشأن أحمد عبد القادر المنضم حديثًا لصفوف قطر، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قطر القطري يسعى للحصول على خدمات أحمد عبد القادر نهائيًا

وقال المصدر في تصريحات ، إن نادي قطر القطري أرسل خطابًا رسميًا للأهلي، خلال الساعات القليلة الأخيرة، من أجل الحصول على خدمات أحمد عبد القادر والتعاقد معه بصفة نهائية مقابل 2.5 مليون دولار.

وأضاف أن المغربي يوسف السفري المدير الفني لقطر القطري، أثنى بشكل كبير على مستوى أحمد عبد القادر منذ انضمامه لصفوف الفريق، وظهوره بشكل متميز خلال مشاركته في المباريات، ما دفعه لإعطاء الضوء الأخضر لإدارة ناديه بالتفاوض مع مسؤولي القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية.

تفاصيل إعارة أحمد عبد القادر لقطر القطري

وتابع المصدر أن تفاصيل عقد إعارة أحمد عبد القادر لقطر القطري، لا تضمن بند نية الشراء، مؤكدا أن تعاقد النادي القطري مع اللاعب لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة مقابل 550 ألف دولار بخلاف 50 ألف دولار يحصل عليها النادي الأهلي خلال مشاركة اللاعب وتمكنه من تسجيل وصناعة الأهداف.

مصدر بالأهلي: كولر سيحسم مصير أحمد عبد القادر

من جانبه، أوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أن أحمد عبد القادر جدد تعاقده قبل خروجه للإعارة، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر هو من سيحسم مصير اللاعب بالتشاور مع لجنة الكرة ومحمد رمضان المدير الرياضي.

وتمكن أحمد عبد القادر صاحب الـ25 عامًا من تسجيل هدفين والتحصل على ركلة جزاء منذ انضمامه لقطر القطري بعدما شارك في 4 مباريات.

google-playkhamsatmostaqltradent